استنى استنى
كشفتك يا محتال
انت عضو معنا ولا زائر ؟؟ هاه
ازا عضو يلا فوت بسرعة سجل دخول
وازا زائر بنتشرف بانضمامك معنا
استنى استنى
كشفتك يا محتال
انت عضو معنا ولا زائر ؟؟ هاه
ازا عضو يلا فوت بسرعة سجل دخول
وازا زائر بنتشرف بانضمامك معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وش فيك اليوم تفسر الكلام بكيفك ؟ \\ روايــــة رومانسيه جدا وجريئه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سـبــــــــآ
عضو مميز
عضو مميز
سـبــــــــآ


رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
عدد المساهمات : 2147
الجنس : ذكر
mms mms : وش فيك اليوم تفسر الكلام بكيفك ؟ \\ روايــــة رومانسيه جدا وجريئه  Empty

وش فيك اليوم تفسر الكلام بكيفك ؟ \\ روايــــة رومانسيه جدا وجريئه  Empty
مُساهمةموضوع: وش فيك اليوم تفسر الكلام بكيفك ؟ \ روايــــة رومانسيه جدا وجريئه    وش فيك اليوم تفسر الكلام بكيفك ؟ \\ روايــــة رومانسيه جدا وجريئه  Emptyالسبت يناير 01, 2011 7:25 pm

الروايــــة هذي من تأليفي يعني ما فيها مواقف حقيقية لكن يمكن الشخصيات تكون حقيقيه

نبدأ الرواية وفــ نص الرواية حأتكلم عن الأبطال ^^

Mido : هــــاي

Limoona : هايـــااات قلبووو

Mido : فكرتي في الموضوع ؟

Limoone : انت عارف كم ليك تطلب وانا اقولك لا ؟

Mido : على فكرة انا ما ركضت وراكي إلآ وأنا جد أبيكي

Limoona : لووووووووووووول وتبغاني اصدق زي اي بنت هبلا تصدق هذا الكلام لما ينقال لها لآ يا قلبوو انسى الموضوع
Mido : على فكرة انتي عندك قعده نفسيه لانك تدرين انا ما ادخل الـ MSN إلآ عشان اكلمك وانتي تعامليني كذا وش فيك ؟

Limoona : انا عاقلة و الحب هذا اللي تتكلم عنه ما اؤمن فيه انزين ؟ عطيتك هي على بلاطة

( Limoona = رغد 21 لعابه بس بحدود يعني تكلم شباب وتلعب عليهم لكن ما يشوفونها ولا يعرفون اي شي عنها ولا يكلمونها جوال ولا اي شي .. جميله جدددددددددددددددن لكن الصور اللي تحطها في الMSN ماهي لها بس تلعب فيها عالأولاد وهي أحلى من البنت اللي في الصورة بـمليون مره و Mido محمد هذا 23 انسان جد يحب رغد بس رغد مالها بذا الكلام ما تؤمن بشي اسمه حب ولا تنخدع بكلام الشباب )

Mido : أانا جد ابيكي والله ابيكي
رغد في بالها ( طيب يمكن يكون صادق يا رغد ليش ما تصدقينه لكن عقلها يقولها لا اكيد كذاب)

Limoona : يا أخي قلتلك مااااااااااااااااابيييييك ما تفهمني

Mido : اسمعيني انا الحين بخرج لكن ابي ارد القاكي بعقل يفهمني ويحس فيني اوك ؟

Limoona : هههههههههههههههههه تصدق عاد I DONT CARE
Mido : وبالخط العريض بعد تسلمين يا شوشو

Limoona : يا عسل انا Busy شوي يلآ C ya باااي

Limoona Is Offline

محمد بضيق : ااااااه وش فيني انا انهان من بنت وهي ولا همها فيني انجنيت انا اكيد .. بس وربي احبها احبها يا ناس طيب ؟ والحل ؟

ومرت فتره على هذي المضاربه ورغد كل يوم قلبها يتعلق بمحمد اكثر وتشتاقله ولا تقدر تكلمه وقررت انها تقوله انها هي حبته المحادثه الجيه

عدا شهر وما دخل
وفي يوم
Mido Is On line

Limoona : انت حيوااااااااااااان ؟

Mido : خيييييييييييييير عسا ما شر احفظي لسانك مو لأني شاريك تهينيني لآ لحد هنا وكافي فاهمتني ؟

Limoona : انت كذااااااااااااااااب لو جد تحبني مثل ما قلت كان دخلت وسألت عني لكن انت حيوان ما تحس في احد

رغد في بالها تقول ( انا الحيوااااااااااااااااااااانه وش فيني انا اتعللقت فيه كذا ليش يا ربي ليش انا مابي اتعللق فيه ويتركني والله مابي )

محمد في باله يقول ( وش فيها ذي انا كإني قلت لها ابيك بعقل يحس فيني مو من غير عقل بالمره كذا بس كإنها قالت ما تحس في احد ؟؟ يعني هي سارت تحس بشيء اتجاهي )

Limoona : وش فيك ساكت غيرت رأيك أكيد مو انت لعاب وحقير وتلعب على مليون بنت وتقولها احبك وابيك وشاريك لكن انت ولا شي

Mido : شهههههههههههههههههد انتي وش فيك عليا اليوم اهدي ليش تفسرين كل شي بكيفك ؟

Limoona : اوك اوك انا ريلاكس وش اللي انا فاهمتو غلط وفسرتو بكيفي ؟

Mido : انا كنت مشغول امي كانت في المستشفى وسوت عمليه وانا ما قدرت ادخل هنا وحاولت بس كنت انشغل صدقيني

Limoona : انزين بس كنت ابي اقلك شي واحد وبس وما بيك تعللق عليه لأني مدري شلون راح اقوله بس انا اللي في قلبي على لساني اوك ؟

محمد في باله ( وش تبي تقول ذي ؟ خللينا نشوف )

Mido : حاضر عمتي

Limoona : عمتي في عينك وش ذا

Mido: خلاص سوري قولي

Limoona : اشتقتلك

محمد يقول في باله ( نعمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممم ااااااااااااااااااااه يا قلبي والله مو مصدق والله والله والله ابي ارقص فرحان يا ناس )

Mido : وش قلتي ؟

Limoona : مابي اعيدها اطلع فوق وأقراها زين ؟

Mido : اشتقتيلي ؟

Limoona : قلت لك مابي تعليق صح ولا لا ؟ ولا والله ترى اطلع

Mido : خلاص خلاص يا لبى الزعلانين انا

رغد في بالها ( ياخي حرام عليك والله خليتني احبك واتعللق فيك حرام كذا )

Limoona : اممم انزين انا الحين ابي اطلع اوك

Mido : والله ما تطلعين اقولك اشتقتلك زود وربي اشتقتلك خلليكي وياي شوي

Limoona : اممممم اوك

Mido: شوشو

Limoona : يا عقلها يا قلبها يا روحها هلا ؟

محمد في باله ( وش فيها اليوم ذي مو معقوله تكون شهد )

Mido : الحين انتي من صدقك ؟

رغد في بالها ( اووووووف انا وش قاعده اقول اكيد حس فيني )

Limoona : سوري غلطت

Mido : لا لا لا لاااااا مو قصدي والله والله مو قصدي

Limoona : وش بغيت ؟

Mido: ابيك انتي

Limoona : انت اكبر مني بكثير لآ ما يصير

محمد في باله ( لآ هذي أكيد اتغير فيها شي يلآ اهم شي غيرت حجتها )
Mido : بـ 5 سنين بس

( هي قالتله 18 وانه اسمها شهد وانه ما عندها جوال )

Limoona : كثير

Mido: أحـــــــــــــــــــبـــــــــــــــــك

رغد في بالها وبقهر ( وانا اموووووووت فيك )

Limoona : انت ليش تسوي فيني كذا خلاص كافي

محمد ( وش سويت انا الحين )

Mido : وش فيك ؟ اقولك احبك

Limoona : وانا احبك واموت فيك واعشقك خلاص ؟ ارتحت ؟ عللقتني فيك ؟

محمد في باله ( هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ؟؟ تحبني والله قالت تحبني وقالت تموت فيني وتعشقني والله والله لكن وش فيها هذي كل شوي تخرب علي فرحتي )

Mido : وش اللي ارتحت و عللقتني فيك

Limoona: وش تبي مني انت ؟

Mido : أبيك

Limoona : شلون تفسر كلمة ابيك ؟ تبيني يعني تبي جسمي ما تبي احساسي ما تهتم فيه ؟

محمد في باله ( وش جالسه تقول هذي اكيد انجنت اكيد انهبلت والله ابيها هي ما ابي منها شي ثاني ابي حبها بس الأحسن إني اشوفها واكلمها ونتفاهم على كل شي )

Mido : أسمعيني الحين خلليني اشوفك اتقابل معاك ونتفاهم وش رأيك ؟

رغد ( اكيد انجن انا اقابله انا ؟ طيب والصورة اكيد راح يغير رأيه فيني ويتركني ما راح يحبني وانا وش اسوي )

Limoona : لآ

Mido : اسمعيني يا شهد انا احبك ايه اعشقك ايه لكن ما اقدر أكمل حبي على النت والMSN

رغد ( يعني راح يتكرنييييييييييييييييييييييييييييييييي لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ مستحيل .. الحين تأكدت انه كذاب الحمدلله ما اتعلقت فيه كثير .. وبكيت .. )

Limoona : ههههههههههه تحبني هاه ؟ انزين كل تبن واقلب وجهك وانا ما ابيك ولا احبك اوك ؟

Mido : وش جالسه تقولين انتي اكيد احبك وابيك

Limoona is offline

محمد ( يعني خلاص ؟ أنتهى كل شي ؟ حرااااااااااااااااااااام ابيييييييييييها يا نااااااااااس ) وكسر العطر للي فوق التسريحه

ترررررررن تررررررررن << دق الجوال يعني وش فيك اليوم تفسر الكلام بكيفك ؟ \\ روايــــة رومانسيه جدا وجريئه  Sm-jro7i-34

Noonii يتصل بك

محمد : نعم

نوران : هلابك زود ؟ مالك خلقي صح ؟

محمد : شلون عرفتي

نوران : تصدق الشرهه علي انا اتصل عليك

محمد : ههههه خلاص عاد وش تبين قولي

نوران : اليوم عيد ميلادي

محمد قاطعها بمزح : إنزين تبين هديه يعني ؟

نوران بمزح : لآ والله خلاص ما ابيك ولا ابي هديتك باي

محمد : هههههههه امزح معاك يالسمجه

نوران : انزين صدقني مزحك ثقيل

محمد : تسلمين وين بتسوينه هالمره ؟

نوران : مدري يمكن في مول .....

محمد: اوك تمام اصلن دايم حنا هناك وش فرق بروح يعني بروح بس تصدقين عاد متضايق

نوران : ليش وش فيك ؟

محمد : شهد في غيرها

نوران : انت من صدقك تحبها

محمد : والله اتنفس هواها

نوران : طيب قلها ؟

محمد : ( قالها القصه )

نوران : والله مدري يا محمد الله يعينك

محمد بدموع وصوت مخنوق: أحببببببببببببببببها

نوران : تعال اليوم وخلليني اتفاهم وياك انزين ؟

محمد : ان شاء الله

نوران : يلآ باي

محمد : بايات

قفل الخط

محمد وماله خلق شي : خلاص بروح وامري لله

........: وش فيك يا وليدي ؟ انجنيت يا قلبي تحاكي روحك ؟

محمد : هلا يا غالية لآ هداك الله وش احاكي نفسي بعد لكن نوران عازمتني على عيد ميلادها وضحكتني

ام محمد : يا وليدي هذي البنيه مو مرتاحتلها

محمد : ههههههههههههه يمه والله طيبه بس انتي ما تعرفينها يالله يالله اجهزي

ام محمد : ماشي ماشي بس ما قلتلي وش صار معاك انت والبنيه ما قلتلي ؟

محمد بضيق: والله عاد يمه مافي نصيب خلاص انتهى الموضوع

ام محمد : يمه حبيبي ازوجك الأحلى منها

محمد : لآ يمه انا ابيها هي ولا بنات الدنيا ما يسوون شي

ام محمد : يصير خير يا وليدي
_______________________

عند رغد
ترررررررررن ترررررررررررن << نفس فوق

Crazy يتصل بك

رغد ( لو سمعت صوتي راح تسويلي تحقيق وانا مالي خلق بس والله ابي افضفض يا ناس )

رغد ببكى : نوران
..... : رغد وش فيك ؟

رغد : متضاااااااااااااااايقه ( وانهالت بكى )

...... بخوف : وش فيه احد صار له شي احد مات

رغد : ايه يا نوران ايه قلبي مات

نوران بعصبيه : وششششششششش فيييييييييييييييك

رغد بصدمه : حبيت

نوران بفرح واستغراب : حلووووووووووووووو وش فيك تبكين اجل ؟

رغد ببكى : كذااااااااااااااااااااااب

نوران بحب : اااااااااااه يا قلبي وين راح كلامك انه ما راح تحبين ليش حبيتي يا رغد ليش ؟

رغد : معرفففففففففففففففففف

نوران : خلاص خلاص اهدي

رغد قربت تهدى : ها وش بغيتي تتصلين علي

نوران : عيد ميلادي اليوم ابيكي تجينه
رغد : في ........ مول ؟


نوران : ههههههههه اييييييييييه

رغد : ماعندك غير هذا المكان كل اسبوع فيه وش ذا


نوران : انزين بتجين

رغد : اكيد يلا باي

وقفلت السماعه في وجهها

نوران بعصبيه : اوووووووووووووف كوووولي زق .. ورمت الجوال على السرير

( نوران صديقة رغد ومحمد وهذا الشي لآ رغد ولا محمد يعرفونه 21 سنه ومع رغد في الجامعه جميله شوي )

رغد : ويييييييييين الCD

رغد بصراخ كإنها تذكرت شي: ريااااااااااااااااااااااااااااان اياااااااااااااااااااااد

رغد دفت الباب بالقوة وقرب ينكسر : يالسرااااااااااااقيييييييييييييييييين الـCD

ريان يخبي خوفه : CD ؟

رغد : ايه الـ CD

ريان : وش فيه الـCD ؟

رغد: ايااااااااااااد الحين جاااااااااااوب وييييييييييييييييينه ؟

ريان : انا ريان مو اياد وبعدين CD وشووو انتي الثانيه اطلعي برااااا قبل لآ اصفقك

رغد : ريان ولا اياد كلكم واحد وانا وش ابي اعرف وجوهكم وين الـCD ولا والله اعلم ابوي

اياد بإعتراف : الـ CD في الدرج بس كافي مشاكل انتي كل شي عند ابوي وش ذا

رغد : الله يخلليك لي يا ابوي إنت اللي ماخذ حقي في ذا البيت


( إياد - ريان توأم 23 سنه لـــكن قوة رغد ما يقدرون عليها ولو قالت ابوي يعترفون بكل شي ويسوون اللي تبيه لأن ابوهم عاقبهم لأن رغد دللوعة ابوها مملووووووووووووحييييييييييييييييييييين )

اياد : إنزين اخذتي اللي تبينه يالله إطلعي برا

خرجت رغد بإنتصار

ريان : بززززززززززر تخاف منها يالبزر

اياد : الحين يالحمار لو انا انعاقبت انت وياي يعني اذا ما قلت راح نتعاقب وان قلت تقول علي بزر وشو ذا يا ربي

ريان : والله إنت الصغير وانا مدري ؟

اياد : وانا وش بيدي يعني ؟

ريان : بيدك انك ...........

وكملو مناقرتهم

_________________________

في ....... مول

محمد : يمه هاذي طاولتنا المعتاده اجلسي فيها وانا ابي اروح

ام محمد : إنزين يمه اطلبلي معسل وانت فطريقك

محمد : هههههه حاضر يمه تامرين امر انتي


رغد : ماجد حبيبي انا اابي اروح عند الرجال واطلب ما راح يجي لو نموت

ماجد : هههههههههههه اوك

محمد : لوووو سمحت

.......... : طيب طيب شوي انا في كلم مع انت شوي بس

رغد : Excuse me
.
........ : اهلن اهلن Miss

محمد بعصبيه : احللللللللللللف عاااااااااااااد الطلبات للحريم وبس

رغد ببرود ناظرته بإستحقار عشان عرفته وقلبها يتقطع على حالها وقالت للـ Waiter : اسلام pleas Can I Take One Barbekana Strawberry

waiter : Ok Miss


محمد يكلم رغد ومسك يدها بقوة : تعالي هنا انتي شلون ياخذ طلبك قبلي ؟

رغد بألم في يدها من مسكته :Ouch what is your problem Are You crazy let me go اتركني

محمد حس بنفسه : i'm sorry i dont Mean This


رغد : على فكرة انا سعوديه بس انت الحمار يا حمار

وتركته ومشيت في بالها ( لآ يا ربي لآ مابي اشوفه مابي اضعف قدامه .. بس هوا ما يعرفني وماله دخل فيني )

ماجد : تفكري في شو يا حلو ؟

رغد : لآ ولا شي يا قلبي

ماجد : sure ?

رغد : يب يب هيا اسمع انا نازلة عند نوران والغي الطلب

ماجد: اوووك قلبوو

عيد ميلاد نوران :

رغد : حبيييييييييبي نوران Happy Birth Day يا قلبي

نوران بفرح : You Neither

نوران : تعالي تعالي اتفضلي اجلسي

رغد : تسلميلي .. وطللعت الجوال وتلقائيا محادثتها هي ومحمد انفتحت وصارت تبكي

نوران : رغد حبيبي خلاص

محمد وعينه دمعانه : نوران متضااااااااااااااااااااااايق والله متضايق وش اسوي انتحر يعني ما تبي تصدق

نوران : وش ذاااااااااا اثنين يبكون وش اسوي انا

رغد بقوة شخصية وخيلاء : ما بأبكي شفتي شلون

محمد : شطووورة .. ومدت ايده عشان يسلم لكن رغد قرفت لأنه في بالها انه لعاب وخداع ..

محمد بعصبيه : نوران عن اذنك انا بأمشي

نوران :ليييييييش

محمد : ما احب اني اكون ثقيل على احد وما احب اتواجد في مكان غير مرغوب فيه

رغد بإستهزاء وقاصده : وش فيك اليوم تفسر الكلام بكيفك ؟

محمد انصدم من الجمله ( هذي انا قلتها لشهد اليوم والله قلتها وبالنص )

رغد : وش فيك ساكت ؟

محمد : من وين تعرفين هذي الجمله انتي ؟

رغد ارتبكت وطاح الجوال من ايدها

محمد نزل يجيبه وعينه لمحت صورته وشاف المحادثه

وناظر في رغد بإستغراب وفاتح فمه وعينه تدمع زياده : انتي ؟

رغد بعصبيه : محمد اترك الجوااااااال

نوران : رغد وش فيك اهدي

محمد بعصبيه : رغد منوووووووووووو هاذي اسمها شهد

رغد دموعها نزلت اكثر : شهد اللي كذبت عليها يا حقير

وراحت تركض

ركض وراها محمد : شهدددددددددددددددددد


عند ماجد قبل ما يصير اللي صار مع رغد و محمد :

ماجد : اووف زهق والله زهق خلني انزل عند رغد واشوف وش قصة عيد الميلاد
ونزل

ركض وراها محمد : شهددددددددددددددددد

ماجد : يالحقييييييييييييييييير اتركها

وضربة بووقس في فمه

رغد بخوف على محمد : ماجد ماااااجد حبيبي اهدى بليز اهدى

( ماجد يصير ولد عم رغد يحبببببببببببببها مثل اخته ويخاف عليها مره كثييييييييييير ودايم يخدمها ويخرجها مملوووووووووح بالمرة وجسمة عريض ومعضل 23 سنه صاحب التوام علشان ماجد عريض خافت رغد على محمد )


ماجد : إنتي وش فيكي تدافعين عنه انجنيتي انتي ؟

رغد : ماجد حبيبي اهدى بلييييييز

وراحت عند محمد وشافت الدم نازل من شفايفه مسحته بأصبعها بنعومه

محمد متضايق لانه حسب انه ماجد حبيب رغد لأنها قالتله حبيبي : أهون عليكي حبيبك يسوي فيني كذا ؟ < وقال اخر كلماته بسخريه

ماجد بإستحقار : اولا انا اخوها مو حبيبها ثانيا منو انت عشان تخاف عليك اصلن ؟

رغد بنفاذ صبر من ماجد : ماااااااااااااجد هذا محمد محمد اللي حبيته وكذب علي محمد اللي اول واحد يدخل قلبي وخدعني

ماجد حس بموقفه صار مو حلو وسكت

محمد بصوت معاتب وحنون وهامس : خدعني وكذب علي ؟ حرام عليكي والله كلام كبير عليا

رغد بعصبيه وردت فعل عكس محمد مره وكلام نصه مشفر وما ينفهم من سرعة الكلام : عشان انت كذاب وانت خدعتني
ولعاب وحقير وتافه وانا حبيتك لكن انت .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alrazem.alafdal.net/forum.htm
 
وش فيك اليوم تفسر الكلام بكيفك ؟ \\ روايــــة رومانسيه جدا وجريئه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سجل دخولك بصوره رومانسيه
» ماذا تفعلين أذا تأخر طفللك .. في الكلام؟
» حديث اليوم ؟
» ** ماذا تعلمت اليوم .. ؟؟ **
» اغنيــه ذكرى الين اليوم مره حلوه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدي رآزم الأدبي :: القصص والروآيآت المنقولة-
انتقل الى: